‫الرئيسية‬ Rubrique الحكومة الاسبانية تعتبر مبادرة الحكم الذاتي أساسا لحل قضية الصحراء
18 مارس 2022

الحكومة الاسبانية تعتبر مبادرة الحكم الذاتي أساسا لحل قضية الصحراء

صدمة أتباع جبهة البوليساريو كبيرة بعد اعلان الحكومة الاسبانية أنمبادرة الحكم الذاتي هي الاساس الواقعي لانهاء ملف الصحراء.

أخبروا ابراهيم غالي وقيادته ومن يدور في فلكهم أن  نهايتهم باتت قاب قوسين أو ادنى ، أخبروهم أن أكاذيبهم وترهاتهم لم تعد تنطلي علىأحد .

أخبروهم أن اسبانيا قد تنكرت سابقا لما تسوقه القيادة بأنها (اسبانيا) قوة مديرة للصحراء، وقد اعترفت بشكل رسمي بعدم وجود علاقة لهابالصحراء منذ 1975 ووجهت رسائل رسمية في الموضوع ، لكن جبهة البوليساريو ظلت تحمل المسؤوليات لاسبانيا وتطالبها بادارة منطقة لاعلاقة لها بها ، أرأيتمجبهة تدعي التحررتناشد بوقاحة دولة أجنبية لتستعمر بلدها، إنها أفعال المرتزقة والابناء العاقين الذين يخدمونأجندات خارجية للتضييق على بلدهم المغرب، ولو تطلب الامر استدعاء قوى خارجية لاحتلال أرضهم ، كما ظلوا لعقود سابقة أداة بيد النظامالجزائري لعرقلة وحدة المغرب واستقراره.

أخبروهم أن كل مؤامراتهم فشلت ، وأخبروهم أن اسبانيا التي يتباكون عليها، ويستغلون جمعياتها ومنظماتها الانسانية للضغط علىحكوماتها في سبيل تحقيق مآربهم السياسية ، لم تعد كما كانت ، ولم تعد تكترث لحملات التشهير والضغط الشعبي المزيف والممزوجبالعاطفة والمبني على تزوير الحقائق التاريخية.

أخبروهم أن اسبانيا قد دقت آخر مسمار في نعش التسول السياسي، وبأنها أنهت مسلسلا طويلا من استغلال ملف الصحراء والمتاجرةبالمواقف بناء على المصالح، انها اسبانيا جديدة تبني علاقاتها مع المغرب تبعا لقوانين الجوار ، واحترام وحدة البلدان ، وتعترف بحدود جارهاوكامل سيادته على اراضيه .

أخبروا قيادة جبهة البوليساريو أن اسبانيا الرسمية اليوم أعلن جهارا نهارا أنها لا ترى حلا للنزاع المفتعل حول الصحراء الا بتطبيق المبادرة  الملكية القاضية بمنح منطقة الصحراء حكما ذاتيا ، سينهي فساد القيادة وتحكم الجزائر في مصير آلاف الصحراويين، وسيمنح العدالةوالكرامة للصحراويين، ويخولهم العودة الى اراضيهم والاندماج بحرية تامة في وطنهم بعيدا عن فيافي لحمادة، وأوهام القيادة وأحلامالعسكر الجزائري.

#يا_ليت_قومي_يعلمون

#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بوادر انهيار جهاز شرطة البوليساريو تفضي الى انفلات أمني خطير بمخيمات تندوف

تبادل اطلاق النار ، احراق السيارات ، سرقة الممتلكات منذ مدة زمنية وجبهة البوليساريو تفشل ف…