‫الرئيسية‬ Actualités تنويه و تصويب
22 نوفمبر 2023

تنويه و تصويب

فورساتين

حرصا منا على مصداقية ما ننقل من أخبار وعملا على توخي الدقة في صحة المعلومات التي نقدمها لمتابعينا الكرام ، فإننا قد قررنا حذف الخبر السابق لاعتبارات مهنية، وبسبب تضمنه لمعطيات غير دقيقة.

واحتراما منا لمتابعينا الكرام ، ولكل الاحرار الطامحين للانعتاق من جحيم مخيمات تندوف، وللمؤيدين لمبادرة الحكم الذاتي بها ، الساعين لايصال صوت الحق وابطال وهم القيادة الانفصالية .
وانطلاقا من المبادئ المهنية التي تفرض التدقيق، ونشر الوقائع والحقائق كما هي ، ونظرا لما تقتضيه المسؤولية الأخلاقية ، فإننا ، وبعد مجموعة من التحريات الميدانية والاستفسار عن موضوع المقال السابق ، نعلن للرأي العام ما يلي :
⁃ أن الحديث عن تخطيط جبهة البوليساريو لعملية عسكرية تستهدف منطقة الگرگرات هو حقيقي ولا غبار عليه ، وهناك سعي حثيث لشق طريق آمن لعبور بعد عناصر ميليشيات البوليساريو لتنفيذ عملية إرهابية بالمنطقة.
⁃ أن ما جاء في الموضوع ( المحذوف ) من حديث عن اتخاذ منطقة بولنوار الموريتانية ، منطلقا لتنفيذ العملية ، هو خبر غير دقيق ، ونتبرأ منه ، ونعتذر للموريتانيين عن نقل الخبر سهوا ، قبل التأكد من المصادر قبل النشر .
⁃ أن المقال الذي نشرناه سابقا ، لم يكن بتوقيع المنتدى ، وإنما نقل من منابر إعلامية موثوقة من باب مشاركة المعلومات وتعميم الفائدة بما يتماشى وأهداف المنتدى ، خاصة بعد التأكد من صحة خبر التخطيط لتنفيذ عملية بالمنطقة، دون التثبت من تفاصيلها .
⁃ أننا حذفنا المقال السابق ، احتراما لمتابعينا الكرام ، على أن نجتهد ونستمر في نقل كل ما يخص مخيمات تندوف وما يتعلق بإجرامها في حق أهالينا من الصحراويين المغلوب على أمرهم ، ومن التابعين للفكر الضلالي لعصابة البوليساريو .
⁃ نوجه الدعوة الى كل من نقل الخبر ، أخذ ما سبق من توضيحات بعين الاعتبار ، خاصة منها ما يتعلق بالاقحام الفج لموريتانيا ، في موضوع لا علاقة لها ولا لأراضيها به .

وبه وجب الاعلام
والسلام
منتدى فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

غزوة تندوف .. الصحراويون يهربون من المخيمات الى مدينة تندوف والساكنة الجزائرية الأصلية تستغيث

لا حديث بمدينة تندوف الجزائرية الا عن “غزوة تندوف” ، في توصيف معبر عن الهجوم ا…