‫الرئيسية‬ Actualités عائلة صحراوية تتهم الجيش الجزائري بتصفية ابنها وسرقة أعضائه
18 مارس 2023

عائلة صحراوية تتهم الجيش الجزائري بتصفية ابنها وسرقة أعضائه

فورساتين

توصلنا بنداء عاجل من عائلة صحراوية ، تشتكي استهداف الجيش الجزائري لابنها ، بعد إطلاق النار عليه خارج المخيمات يوم الأحد الماضي.

العائلة استدعيت من طرف السلطات الجزائرية التي أبلغتها بمقتل الشاب بعد تجاوزه لمنطقة ممنوعة قرب المخيمات ، باتفاق جزائري مع جبهة البوليساريو ، وأبلغت العائلة بقرب تسليم جثته ، قبل أن تحدد وقتا جديدا للتسليم ، وبعد انتظار طويل ، طلب من العائلة دفنه مباشرة دون الاطلاع على جثته بحجة أنها غسلت وكفنت .
العائلة بعدما شكت في الموضوع ، ولحظة تسلمها لجثمان الابن ، فتحت الكفن لتطلع عليه بشكل مباشر، فكانت المفاجأة حين وجدته مشقوق الدماغ ، ومبقور البطن ، وغالبية اعضائه غير موجودة، رغم أن الاصابة التي تعرض لها توجد بجوار القلب ، حيث آثار الرصاص بادية على جسده .
العائلة قامت بتحريات سريعة ، بينت أن الضحية ، وصل الى المستشفى ولا زال يتنفس، وأصيب بطلقات واضحة في صدره، فلم الحاجة الى تشريحه ، ثم سرقة أعضائه بهذه الطريقة.
العائلة توجه نداء للمساعدة في فضح ما قام به الجيش الجزائري ، بتواطء مع جبهة البوليساريو ، على لسان ضباط جزائريين التقتهم العائلة ، برروا تصفيتهم للشاب لمروره من منطقة ممنوعة على الصحراويين، رغم أن الشاب الصحراوي، خرج من عند عائلته لجلب بعض الأمتعة لتجهيز مكان الزوجية ، لكن الرصاص الجزائري أخرص صوته وأحلامه الى الأبد، وترك خلفه عائلة كبيرة أغلبها إناث كان يصرف عليهم ويقوم بأعمالهم .
العائلة تندد بالتصفيات المتكررة من طرف الجيش الجزائري، في حق الصحراويين، بين من أحرقت ومن قتلت بدم بارد ، ومن دفنته فب الحفر ، رغم ان الجيش كان قادرا في كل مرة على عرقلة السيارات الهاربة ، أو استهداف عجلاتها ، أو في أقصى الحالات اطلاق الرصاص على اليد أو الرجل ، وليس التصفية المباشرة ، كما حدث مع هذا الشاب ، مع العلم أنه ليس مهربا ولا تاجر مخدرات ، ولا يمر من منطقة حساسة، بل كان بقرب المخيمات، لكن عناصر الجيش الجزائري، أرادوا تصفيته بدم بارد ، لأنهم يعلمون أنه لا يوجد من يحاسبهم ، أو يسائلهم.
#يا_ليت_قومي_يعلمون
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تفشل إنقلابا عسكريا على ابراهيم غالي .. تفاصيل طرد عشرات العناصر من صفوف الميليشيات وتخلي أزيد من 125 شخصا عن زيهم ومغادرة الخدمة

منذ أبريل الماضي، والناحية العسكرية الأولى التابعة لجبهة البوليساريو تعيش على وقع تمرد جما…