‫الرئيسية‬ Actualités ديميستورا يزور المخيمات للمرة الثانية ليلتقي قيادة فاشلة لم تستطع تغيير حالها حتى تستطيع تغير واقع الصحراويين
3 سبتمبر 2022

ديميستورا يزور المخيمات للمرة الثانية ليلتقي قيادة فاشلة لم تستطع تغيير حالها حتى تستطيع تغير واقع الصحراويين

فورساتين

وصل فجر اليوم السبت المبعوث الاممي دي ميستورا الى مخيمات تندوف ، في زيارة ستجمعه مع مسؤولين بجبهة البوليساريو للبحث عن سبل لتحريك المياه الراكدة واعادة إحياء المشاورات لايجاد حل لمشكل الصحراء.
برنامج الزيارة يشمل اللقاء برئيس الوفد المفاوض عن جبهة البوليساريو الموريتاني الأصل : خطري أدوه، وأيضا سيلتقي من تسميه جبهة البوليساريو ممثلا لها في الامم المتحدة، سيدي محمد عمار ، وهو شخص دائم التنقل بين اسبانيا وامريكا، ولا علاقة له بالمخيمات ، مثله مثل باقي ممثلي جبهة البوليساريو وكبار مسؤوليها ممن لا يعرفون معاناة الساكنة .
كما تتضمن الزيارة لقاء برؤساء منظمات تابعة للجبهة تتحكم القيادة في مفاصلها ومن يرأسها من الأتباع، ولا يمكن بأي حال أن يتحدثوا عن واقع المخيمات، وفي ختام زيارته سيلتقي ابراهيم غالي.
ديميستورا يدخل المخيمات للمرة الثانية في اقل من سنة ، وغالبية القيادة يلتقونه وهم يرتدون نفس الملابس التي ارتدوها في لقاءهم به بداية السنة الحالية، فكيف سيعول عليهم المبعوث الاممي في تغيير وضع هم المستفيدون منه أكثر من غيرهم .
حظا موفقا ديميستورا

#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

جبهة البوليساريو تتوعد ناشطا صحراويا شارك في ملتقى الصحراويين بكناريا وأحرق علم البوليساريو

تعليقا على الانباء التي تروجها جبهة البوليساريو حول فرار مشاركين في الملتقى الصحراوي ̶…