‫الرئيسية‬ Actualités وشهد شاهد من اهلها ..قيادي يعترف بسيطرة عصابة البوليساريو على مفاصل الحياة داخل المخيمات ويدعوها لفسح المجال للبقية
30 مايو 2022

وشهد شاهد من اهلها ..قيادي يعترف بسيطرة عصابة البوليساريو على مفاصل الحياة داخل المخيمات ويدعوها لفسح المجال للبقية

فورساتين

وشهد شاهد من اهلها ..قيادي يعترف بسيطرة عصابة البوليساريو على مفاصل الحياة داخل المخيمات ويدعوها لفسح المجال للبقي

في لحظة اعتراف صريحة ، كشف القيادي بجبهة البوليساريو عن الوجه الحقيقي لعصابة البوليساريو ، معلنا بصريح العبارة : نحن سطونا على جبهة البوليساريو وسيطرنا كجيل على جميع الوظائف بها، من أقل منصب مسؤولية الى أعلى هرم للسلطة (الأمين العام للجبهة ).
واعترف ولد سيد البشير في خرجة جديدة ومثيرة ، بوجود تمرد على الوضع الحالي بالمخيمات ، الذي يقصي الشباب رغم بعض المحاولات الأخيرة الفاشلة لاشراك الشباب دون أي أثر يذكر ، مصرحا بأن الناس بالمخيمات أغلق أمامها باب المشاركة في تدبير شؤون البوليساريو .
ووجه القيادي بالبوليساريو رسالة قوية لرفاقه ، قائلا : اذا كنا نقول أن الجبهة للصحراويين فعلينا ان نفتح الطريق لهم لتدبير أمورهم من أصغر منصب ( عريفة) الى أعلى منصب ( رئاسة البوليساريو) ، أما وإن كنا نريده لأنفسنا فلنا من التمويل الذي يكفينا لأن نعيش به الى نهاية عمرنا.
وخلقت التصريحات الجديدة للقيادي الصحراوي، ضجت داخل المخيمات، وأصبحت حديث الألسن، بعدما أصابت كبد الحقيقة ، وأعطت تشخيصا للواقع، وعكست الرغبة الحقيقية للساكنة، وصدمت في الوقت ذاته أتباع القيادة وأزلامها من جرأة الرجل من جهة، ومن انكشاف وافتضاح أمر القيادة التي لا تهتم سوى بالمناصب والمسؤوليات ولا تترك مقاعدها الا ذاهبة للقبور .
فمتى يستفيق من على أعينهم غشاوة التضليل، وفوق رؤسهم الطير ، صم بكم عمي لا يعقلون.
#يا_ليت_قومي_يعلمون
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

دشنها النظام الجزائري قبل أيام .. عصابة تعترض سيارة وتعرض راكبيها للاعتداء والاختطاف المقرون بالسرقة في طريق تندوف الزويرات

طريق تندوف ازويرات التي دشنتها الجزائر قبل أيام ، ظهرت حقيقة أنها منطقة غير آمنة وغير مبني…