‫الرئيسية‬ Actualités دعوة رئيس الحكومة الاسبانية لزيارة مخيمات تندوف 
26 أبريل 2022

دعوة رئيس الحكومة الاسبانية لزيارة مخيمات تندوف 

#استجب_ يا_سانشيز

دعت حركة التضامن الإسبانية الداعمة لجبهة البوليساريو ، رئيس الحكومة ، بيدرو سانشيز ، لزيارة مخيمات تندوف ، وقالت : أنه من الضروري ان يعرف رئيس الحكومة بشكل مباشر الوضع الذي يعيشه الصحراويون بالمخيمات .( دعوة غير بريئة طبعا ).

ونحن كصحراويين بدورنا نقول : نعم يا سانشيز ، تعال الى المخيمات ..افعلها رجاء .

نريدك أن تزور مخيمات الصحراويين باعتبارك اول رئيس حكومة ينتصر للحق ، ويعترف بمبادرة الحكم الذاتي كحل نهائي لمعاناتنا .

نريدك ان تزور المخيمات، كرئيس حكومة أسهم في تحريك الملف ، وكسر الصورة النمطية للحكومات الاسبانية المتعاقبة التي كانت جبانة أمام موضوع الصحراء، تخشى حفنة من الاسبانيين المغرر بهم والمخدوعين من طرف نظام عصابة البوليساريو.

نريدك أن تزور المخيمات، ليستمع الصحراويين الى رأس الدولة الاسبانية يدافع عن اقتناعه واقتناع حكومته ودولته بجدوائية مبادرة الحكم الذاتي ، وكونها الحل المثالي والواقعي لانهاء هذا العبث الذي استمر لعقود طويلة.

نريدك أن تناقش الأهالي بالمخيمات ، وتجلس معهم وتبلغهم ما لن يستطيع غيرك اخبارهم به، فحين تزور المخيمات لن يتم تهديدك ، ولن تمنع من الكلام، ولن تسجن او يصادر رأيك ، كما يفعل معنا أزلام البوليساريو وميليشياتها القامعون للحريات والمانعون لأي صوت يعارض عصابة القيادة.

رجاء ، قم بتلبية الدعوة ، وأخبرهم بأنك التقيت ملك المغرب صاحب المبادرة الشجاعة بمنح الصحراويين حكما ذاتيا، وحدثهم عما اعده لرعاياه ومواطنين من ساكنة المخيمات داخل الأقاليم الصحراويين، وما عرفته الأخيرة من نمو وازدهار ومشاريع قائمة وأخرى مبرمجة تنتظر قدومهم للعيش في كنف الوطن بكرامة وأمان.

نريدك أن تزور المخيمات ، وتلبي دعوة حركة التضامن مع ما يسمى ” الشعب الصحراوي” ، لتعرف أيضا ان لا وجود لما يسمى شعبا ، بل عائلات معروفة ومعدودة توسعت وكبرت وأنجبت ، نعرف بعضنا البعض ، وجاءت أعداد منا من المغرب ، ولا علاقة لنا بمن جيء بهم الى المخيمات ليمثلوا دور الصحراويين.

نريدك ان تأتي لتعرف حقيقة حركة التضامن الاسبانية ، التي تشجع الريع وتنفخ في القيادة وتسهم في ثراءها عبر مبادرات ودعم لا يصل الينا بالمخيمات.

نريدك ان تعرف ان دعوتهم لك لزيارة المخيمات، غير بريئة ، فهم تحركوا بإيعاز من قيادة البوليساريو التي حركت الأتباع ليذرفوا دموع التماسيح ، ويستجدوا الدعم ،بعدما لاحظوا زيارتكم لأوكرانيا ودعمكم لضحاياها ، فخافوا على المساعدات التي يتلقونها والاموال التي يسرقونها ، فقرروا تأليب حركة التضامن الاسبانية، لتؤجج الوضع طلبا لإحراجكم .

نريدك ان تزور المخيمات، لتطلع على الوضع، وترى بعين الباحث عن حل ، ما لم يطلعوك عليه في تقاريرهم المزيفة، واعلامهم العاطفي .

نريدك رجل الحل ، وناقلا لمبادرة الحكم الذاتي الى قلب المخيمات ، ليتحقق الأمل وينتصر الحق ، ونستفيق على واقع ينهي معاناتنا بالمخيمات.

 

#الحكم_الذاتي مبادرة آن أوانها.

#يا_ليت_قومي_يعلمون

#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

Tindouf Camps: An African delegation stands on the involvement of the Polisario leadership in stealing financial support for the development of a fake university

We talked on a previous occasion about education in the camps, and about the Polisario Fro…