‫الرئيسية‬ Actualités الانجاب القسري “مهمة نضالية ” في عرف عصابة البوليساريو ؟ كيف تباع كرامة النساء وتداس حقوقهن باسم الطاعة والولاء لجبهة البوليساريو ؟
19 أبريل 2022

الانجاب القسري “مهمة نضالية ” في عرف عصابة البوليساريو ؟ كيف تباع كرامة النساء وتداس حقوقهن باسم الطاعة والولاء لجبهة البوليساريو ؟

#جرائم_البوليساريو_الحقوقية

بُعيْدَ اعلان جبهة البوليساريو عن اندلاع الحرب من جهة واحدة، خرجت صاحبة الصوت في الفيديو أسفله ، وهي قيادية بجبهة البوليساريو ، وتشغل حاليا مهمة والي على مخيم السمارة، والمعروفة بقربها من ابراهيم غالي الذي ينقل أنشطته الرسمية حيث ما تتواجد المعنية.
خرجت ” مريم السالك احمادة” تدعو للانخراط في الحرب وداعية النساء الى التضحية بأنفسهن قربانا لمقاتلي جبهة البوليساريو، داعية النساء الى التحلل من المهور ، والتعفف عن الصداق وتسليم أجسادهن هدية مجانية للمقاتلين ، بحجة ذهابهم الى الحرب واحتمال موتهم خلالها.
ودعت القيادية النساء الى الانجاب الفوري من المقاتلين، معتبرة الانجاب مهمة نضالية ، تحتاجه جبهة البوليساريو للاستمرار والبقاء.
القيادية وصفت من يبقى من الرجال داخل المخيمات بالنساء، مطالبة بأن تقوم النساء مقامهم، اما الرجال فلا مهمة لهم سوى الحرب وقبل المغادرة مطلوب منه السعي للانجاب ما استطاع الى ذلك سبيلا، مع ما يتوفر له من عروض نسائية سخية ومجانية وبدون شروط.
اليوم اقتربنا من سنة ونصف على اعلان الحرب من طرف جبهة البوليساريو ، فما الذي حدث ؟.
دعينا نخبرك ايتها القيادية الحمقاء ، ان خطابك العاطفي والحماسي ، قد جر الخيبات على قيادتك وحصدتم الهزائم دون غيرها.
دعينا نخبرك، ان دعوتك مكنت العشرات من الشباب المدمنين وذوي السوابق الاجرامية من استباحة اعراض نساء بريئات بحجة الزواج النضالي .
دعينا نخبرك ان الشباب لبى نداءك ، فتمكن كل شاب من الفتاة التي كانت محط اعجابه، حتى أصبح الامر لعبة وتسلية وفرض على العائلة اعطاء ابنتها ، وفاء لاوامر القيادة.
دعينا نخبرك بجريمة في حق نساء المخيمات وعوائلهم، وغالبية الفتيات مرميات عند عائلاتهن ، معلقات لا متزوجات ولا مطلقات ، منهن من جاءت لاسرتها بولد ومنهن من جاءتها بآثار الكدمات والضرب .
أليس هذا انتهاكا لحقوق الانسان في اختيار شريك حياته، أليس هذا انتهاكا لحق المرأة وانت تسوقينها بدعم من القيادة الى مذبح الزواج باسم جبهة البوليساريو من اجل حرب خاسرة .
بالمقابل ، ماذا حققت ايتها القيادية ومن وراءك قيادة جبهة البوليساريو ؟.
لم يتحقق شيء ، هزائم تلو الاخرى ، ووفيات كثيرة في صفوف شباب منعدمي الخبرة تم جرهم للموت المجاني .
لم تتحقق رغبة باخلاء المخيمات من جميع الرجال والشباب، التفتي حولك لتجدي الرجال والشباب في كل مكان ، هاربين من ميادين المعارك ، مفضلين البقاء بالمخيمات، ينعمون بالنساء اللاتي منحتهن لهم عن طيب خاطر ، مقبلين على الحياة ، ولا يريدون الموت في سبيلك ولا في سبيل قيادتك المريضة.
لكن جرائمك في حق النساء ، والعائلات الصحراوية ، ستبقى شاهدة عليك ، ودليلا ضد قيادة الجبهة اللعينة.
وأخيرا ، ندعوك الى اعادة الاستماع الى نفسك من جديد ، لتتحسري على خيبتك، ولتتذكري دعوتك المشؤومة التي ستكون وبالا عليك لا محالة.

#يا_ليت قومي_يعلمون
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بوادر انهيار جهاز شرطة البوليساريو تفضي الى انفلات أمني خطير بمخيمات تندوف

تبادل اطلاق النار ، احراق السيارات ، سرقة الممتلكات منذ مدة زمنية وجبهة البوليساريو تفشل ف…