‫الرئيسية‬ Actualités مجزرة جزائرية جديدة ..طائرة تقصف مدنيين صحراويين
28 مايو 2024

مجزرة جزائرية جديدة ..طائرة تقصف مدنيين صحراويين

فورساتين

اقدمت صباح اليوم طائرة جزائرية على ق_صف مجموعة كبيرة من الصحراويين عزل ، بمنطقة اكيدي قرب مخيمات تندوف وبالتحديد مخيم الداخلة، وقد نجم عن الق_صف الغاشم استهداف سيارة مدنية ومق_تل ثلاثة أشخاص هم على التوالي : مجيدي ولد ادة ولد ابراهيم ولد احميم ، والبوهالي ولد حيداس ، وطفل أزوادي ، أين كانوا رفقة مجموعات أخرى ينقبون عن الذهب في المنطقة، في محاولة لسد رمق العيش، والتغلب على ظروف الحياة الصعبة بالمخيمات، وانتشار البطالة وسط تضييق أمني جزائري ، وحصار من طرف م_يليشيات جبهة البوليساريو التي تغلق المخيمات وتمنع التنقل خارجه دون ترخيص ، ناهيك عن حصار آخر تفرضه قوات تابعة للجيش الجزائري تحيط بالمخيمات من جميع الجوانب .

التضييق على الصحراويين، زادت حدته في السنوات الاخيرة، وعانت منه الساكنة وتأثرت به كثيرا ما حذا بأبناءها للبحث عن وسائل بديلة، من بينها الت_هريب والتنقيب عن الذهب، لكن الجيش الجزائري كان دائما بالمرصاد ، ويق_صف دون هوادة ولا تردد ما تسبب في مق_تل عشرات الشباب الصحراويين ، وسط صمت مطبق من طرف ع_صابة البوليساريو التي تفرض على أتباعها الصمت حيال التق_تيل الممنهج الذي يمارسه النظام الجزائري في حق مئات الشباب الصحراوي، وحتى الأقارب ومعارف الضحايا يكتفون بتدوينات تعزية بسيطة دون ذكر أسباب الوفاة ولا المسؤول عنها ( النظام الجزائري) ، لأن الكل يخشى على نفسه، فإلى متى تتواصل م_جازر الجيش الجيش الجزائري في حق الصحراويين بالمخيمات ؟؟!! .
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

الجزائر تفشل إنقلابا عسكريا على ابراهيم غالي .. تفاصيل طرد عشرات العناصر من صفوف الميليشيات وتخلي أزيد من 125 شخصا عن زيهم ومغادرة الخدمة

منذ أبريل الماضي، والناحية العسكرية الأولى التابعة لجبهة البوليساريو تعيش على وقع تمرد جما…