‫الرئيسية‬ Actualités بطلها لاعب شارك في مباراة الجزائر..فضيحة تكشف قضية من قضايا الاتجار في البشر
26 مايو 2023

بطلها لاعب شارك في مباراة الجزائر..فضيحة تكشف قضية من قضايا الاتجار في البشر

فورساتين

جبهة البوليساريو عبر شبكاتها وعصاباتها الدولية، باعت مئات الأطفال الصحراويين لعائلات أوروبية ، وساومت ببعضهم ملفات سياسية وإنسانية، وتاجرت ببعضهم للحصول على مساعدات إنسانية ، والتكسب من الرحلات والعطلات الصيفية ، لتعزيز حضورها في بعض المناطق بهدف تلقي الدعم المالي والمساعدات الغذائية.

عايشنا قصصا كثيرة لأطفال هجروا عن عائلاتهم البيولوجية، وحرموا من آباءهم الحقيقيين، وتبنتهم عائلات اسبانية وكبروا في أحضان آباء آخرين ، ومنعوا من زيارة الآباء الفعليين برعاية قيادة جبهة البوليساريو التي أعادت غير ما مرة أطفالا الى اسبانيا ، خوفا من غضب الجمعيات الانسانية وعلى ما تتلقاه منها من أموال ودعم.
تابعنا مؤخرا فضيحة مباراة بين مولودية الجزائر ، وبين فريق قيل زورا أنه منتخب “الجمهورية” ثم لاحقا سمي منتخب “البوليساريو” والبعض سماه “فريق الغزلان” ، وخلق ضجة كبيرة داخل المخيمات، لا مجال لذكرها هنا .
غالبية الفريق الذي جيء به ليمارس السياسة وليس للعب الكرة ، وأشرف على مجيئه سفير البوليساريو بالجزائر لتطبيق خطة جزائرية واضحة ، فجيء بلاعبين هواة من اسبانيا وآخرين من تندوف ، وتم مراعاة جلب من يلعب دون مشاكل ويفعل ما يطلب منه ولا يهتم لما يحدث في المخيمات ولا يمارس سياسة ولا غيرها .
وطبعا كان أفضل حل ، هو جلب بعض الاطفال الصحراويين الذين كبروا بين عائلات اسبانية، خاصة منهم من انقطعت اخبارهم وانغمسوا في حياة جديدة بعيدا عن أي شيء، لكن شاءت الأقدار أن ينفضح الأمر ويكون وصمة عار جديدة في جبين جبهة البوليساريو ودليلا آخر على ماضيها وحاضرها السيء وانتهاكاتها الجسيمة في كل المجالات.
أحد لاعبي الفريق ” تحت الطلب” ، الذي لعب ضد فريق مولودية الجزائر، وصاحب الهدف الوحيد ضدها ، شاع إسمه وتدوالته الألسن ، وانتشرت صوره في المخيمات ، ليتبين أنه الشاب الصحراوي ” مصطفى عثمان ” الذي غادر المخيمات قبل 20 سنة ، وحرم من عائلته ومن زيارتها ، وظل بعيدا يعيش في اسبانيا ، محروما من والديه البيولوجيين .
بعد معرفته ، ومعرفة عائلته ، جرت بعض الاتصالات والتدخلات ، لتمكين عائلته من رؤيته خوفا من افتضاح هذا الأمر ، وتسليط الضوء على هذا الانتهاك الجسيم، ليتمكن هذا الشاب من تحقيق معجزة بعدما حصل على إذن خاص بزيارة عائلته داخل المخيمات ، وزيارة والديه بعد مضي 20 سنة من الفراق والحرمان .
#هزلت
#يا_ليت_قومي_يعلمون
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

جريمة ضد الانسانية .. حصيلة الاستهداف الجزائري ترتفع ل 16 شخصا والجيش يهين وينكل بالجثث ( تسجيل صوتي )

تكشفت حقيقة عملية العار التي نفذها الجيش الجزائري في حق عشرات المنقبين عن الذهب، لتكشف عن …