‫الرئيسية‬ Actualités هل أرادت جبهة البوليساريو تصفية محمد فاضل ولد باب ولد عميرة؟
20 فبراير 2023

هل أرادت جبهة البوليساريو تصفية محمد فاضل ولد باب ولد عميرة؟

فورساتين

بلغ الى علمنا خبر وفاة السيد “محمد فاضل” بمخيمات تندوف ، ومعها كثير من الأسئلة حول طبيعة وظروف الوفاة التي أثارت حفيظة مقربين من الفقيد ، وتعزز الشك لدى العائلة بسبب قدومه مؤخرا إلى مخيمات تندوف بكامل صحته وعافيته ، قبل أن يعلن عن وفاته دون سابق إنذار.
محمد فاضل المعروف بمواقفه المناوئة لقيادة البوليساريو، ولا يخفي إمتعاظه من أساليبها القذرة ، وينتقدها في كل المجالس والمناسبات.
عرف عن الراحل شجاعته في الرأي، وجرأته على التردد على المغرب والمخيمات لزيارة عائلته دون خوف ولا وجل ، مع ما يحمل من أفكار وانتقادات لجبهة البوليساريو ولنظامها الدكتاتوري .
وبناء على المعطيات المتحصل عليها ، فالحديث يسود داخل المخيمات وبين أصدقاء ومعارف الراحل ، عن إمكانية تصفية السيد “محمد فاضل” بسبب مواقفه السياسية الثابتة، واحتمال قتله بسبب معارضته للقيادة ، ومحاربته لنظام البوليساريو ومسؤوليه.
وتبعا لذلك ، فإننا ندعو عائلة الفقيد إلى المطالبة بفتح تحقيق نزيه ومستقل في أسباب وفاة السيد محمد فاضل.
كما كان من المفروض أن تطالب عائلته قبل أمر الدفن بإجراء تشريح طبي لمعرفة سبب الوفاة، وترتيب العقوبات القانونية المترتبة عن هذا الفعل الشنيع .
#فورساتين.
يا ليت قومي يعلمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

وصفت ابراهيم غالي بالضعيف … اختطاف صحراوية خلال احتجاجها أمام مقر الكتابة العامة للبوليساريو على خلفية سرقة بقعتها الأرضية

أقدمت عناصر من مليشيات البوليساريو المسحلة على اختطاف الناشطة الصحراوية محمودة منت احميدة،…