‫الرئيسية‬ Actualités زعيم البوليساريو …الساعات الأخيرة قبل الزلزال المغربي بكينيا
14 سبتمبر 2022

زعيم البوليساريو …الساعات الأخيرة قبل الزلزال المغربي بكينيا

فورساتين

علمنا من مصادر خاصة، أن ابراهيم غالي ، أصيب بنوبة احباط وصدمة البالغة ، بعد توصله بخبر الغاء كينيا اعترافها بجبهة البوليساريو، وإغلاقها تمثيليتها ، وقرارها فتح سفارة بالمغرب، وإعلان إفتتاح سفارة مغربية بالعاصمة الكينية.

فمنذ الصباح الباكر ، وبعد أن تلقى اتصالا من جهة جزائرية ، أخبرته بحدوث تطورات غير مفهومة في الموقف الكيني ، ولقاء الرئيس بوزير الخارجية المغربي، انعزل بعدها ابراهيم غالي عن محيطه ، وبدأ يدخن بشراهة بالغة رغم تحذير الأطباء سابقا من تأثير هذا الأمر على صحته، ولم يستقبل مرافقيه، باستثناء خروجه اليهم للحظات ، كان يستشيرهم في امكانية طلبه من السفارة الجزائرية التعجيل بخروجهم من كينيا ، وضمان ذهابهم من العاصمة الكينية قبل الاعلان عن أي قرار قد يحرجهم بعد أقل من 24 ساعة عن الانتصار المزعوم الذي انتشى به ورفاقه، فخرج غالي ومرافقيه على عجل من كينيا يجرون أذيال الخيبة.
أما داخل المخيمات ، فعشنا
منذ أمس ، الكثير من اللغط الممزوج بالتشفي من طرف أنصار القيادة ، وهم يحتفلون ويطبلون لزيارة ابراهيم غالي لدولة كينيا.
كنا نضحك من هكذا سذاجة، ونسخر من تلك الحماسة المبالغ فيها، كانت حجج المطبلين مجرد صور وشعارات ولقطات من فيديو دخول ابراهيم غالي الى الملعب بسيارة رباعية الدفع.
قلنا يا جماعة في جميع الدول ، يمكن للأشخاص العاديين الدخول الى الأنشطة بمثل تلك الطريقة، ويمكن للمدعووين في الحفلات الفنية والطواقم الاعلامية والمنشطين الدخول بنفس الطريقة أيضا، فلا تنبهروا بالصور ، فأغلب حفلات الزواج في عصرنا باتت تعتمد على جولات في سيارة الليموزين.
فأين العجب فيما رأيتم من دخول ابراهيم غالي الى الملعب ؟، إنكم أنتم العجب والسذج. هو دخل ملعبا يتضمن احتفالا، نزل وبدأ يلوح بيديه ، مفكرا فقط في طريقة استثمار اللحظة، عبر أقصى قدر ممكن من الصور ، والحركات ، لتتكفل الجماعة بتصديع رؤوسنا بها في المجموعات الواتسابية وفي كل وسائل التواصل الاجتماعي .
اليوم ، كنا لا زلنا نصارع عبيد القيادة، لكن جاءنا الرد من كينيا ، بل جاء الرد من قصر الرئاسة الكينية، وتكفل الرئيس شخصيا بالرد عبر صفحته الشخصية على اتويتر ، ليقول بالحرف : ” تلقيت في قصر الرئاسة بنيروبي ، رسالة تهنئة من جلالة الملك محمد السادس. #كينيا تلغي اعترافها بالجمهورية الصحراوية وتبدأ خطوات لإنهاء وجود الكيان في البلاد.” .
إنها الصاعقة ، إنه الزلزال الكيني المدمر ، الذي ضرب بكينيا ، لكن ضربته أحسسنا بها في عمق المخيمات، وأوجعت جماعة القيادة ، وانتصر لنا ذلك الزلزال ، وأراحنا من صداع الرأس ، والترهات الفارغة للقيادة وعبيدها.
الى جماعة الرئيس ، وعبيد القيادة، العبوا غيرها.
حبل الكذب قصير.
#يا_ليت_قومي_يعلمون
#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

جبهة البوليساريو تتوعد ناشطا صحراويا شارك في ملتقى الصحراويين بكناريا وأحرق علم البوليساريو

تعليقا على الانباء التي تروجها جبهة البوليساريو حول فرار مشاركين في الملتقى الصحراوي ̶…