‫الرئيسية‬ Actualités قيادة البوليساريو تمني أتباعها بتغيير ” كاذب ” للموقف الموريتاني تجاه نزاع الصحراء.. فمن يصدق الأوهام ؟؟!
12 سبتمبر 2022

قيادة البوليساريو تمني أتباعها بتغيير ” كاذب ” للموقف الموريتاني تجاه نزاع الصحراء.. فمن يصدق الأوهام ؟؟!

فورساتين

خيب الرئيس الموريتاني آمال وأوهام قيادة جبهة البوليساريو وأتباعها، الذين سوقوا عبر إعلامهم البئيس معلومات مغلوطة بشأن موقف جديد لموريتانيا يضع الأخيرة في سلة المهملات الجزائرية رفقة الرئيس التونسي قيس سعيد .
تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وكذلك زيارة ديميستورا جاءت بعاصفة هوجاء لتكشف عورة البوليساريو وتفاهة ما تسوق من تضليل إعلامي لا يراعي الحيز الزمني القصير بين الكذبة وكشفها، فلم تمض سوى أيام قليلة حتى فندت جميع ادعاءات وافتراءات عصابة الرابوني ، ومن يدور في فلكها.

ستيفان ديميستورا ، وصل يوم أمس الى العاصمة الموريتانية نواكشوط ، ولم يدل بأي تصريح عقب انتهاء استقباله من طرف الرئيس الموريتاني ولد الغزواني ، لكن الأخير أبلغ المبعوث الأممي بالتزام بلاده بالحياد في ملف الصحراء ، وعبر عن دعمه لكل الجهود الحميدة الساعية الى تأمين السلام بالمنطقة، فيما ارتكزت المباحثات الثنائية على نتيجة زيارة المبعوث الأممي للمنطقة ودور نواكشوط في التوصل لحل واقعي لإنهاء النزاع.

أخيرا ، نقول لعصابة البوليساريو أن ” تلعب غيرها” على رأي المصريين، وان تبتعد قدر الامكان عن نشر أكاذيب صغيرة ، وأن تبقى في تخصصها لبيع الوهم البعيد ، والأحلام الخيالية التي تخدر بها بعض صغار العقول ، وضعاف التفكير ، وعباد الجيوب ، كما نحيط أتباع الوهم ممن يثقون في ترهات قيادة البوليساريو، أن يطالبوها بإقناع موريتانيا أولا بفتح تمثيلية دبلوماسية لجبهة البوليساريو عندها، لكن الحقيقة مرة في الآذان ، والواقع لا علاقة له بالأحلام الافتراضية .

#منتدى_فورساتين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

جبهة البوليساريو تتوعد ناشطا صحراويا شارك في ملتقى الصحراويين بكناريا وأحرق علم البوليساريو

تعليقا على الانباء التي تروجها جبهة البوليساريو حول فرار مشاركين في الملتقى الصحراوي ̶…